تسيبولكوفا الى ثاني أدوار ستانفورد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563147/

صعدت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا للدور الثاني من دورة ستانفورد الأمريكية الدولية للتنس البالغة جوائزها 721 ألف دولار، إثر فوزها على اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم بمجموعتين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يوليو/تموز.

صعدت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا للدور الثاني من دورة ستانفورد الأمريكية الدولية للتنس البالغة جوائزها 721 ألف دولار، إثر فوزها على اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-2) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يوليو/تموز.

وستلعب دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة ثامنة في الدور المقبل مع الأمريكية كريستينا ماكهال التي فازت بدورها على الكرواتية ميريانا لوسيتش بسهولة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-1) و (6-0).

كما تأهلت البولندية آغنيشكا رادفانسكا الى الدور الثاني ايضاً على حساب التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريسوفا بتغلبها عليها بجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-2).
وستواجه رادفانسكا المصنفة خامسة في الدور المقبل التايوانية كاي-تشن تشانغ التي تغلبت على الأمريكية هيلاري بارت بمجموعتين دون رد بنتيجة: (7-5) و (6-4).

وبلغت الكندية ريبيكا مارينو الدور الثاني ايضاً بفوزها على الأمريكية الأخرى كوكو فانديويج بمجوعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).
وستكون ريبيكا مارينو على موعد في الدور المقبل مع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثالثة والتي أعفيت من خوض منافسات الدور الأول على غرار اللاعبات الأربع الأوليات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا