بيرزوفسكي يهدي زوجته الطلاق و حوالي 360 مليون دولار

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563133/

انتهت العلاقة الزوجية الثانية لرجل الأعمال الروسي المعروف بوريس بيريزوفسكي مؤخراً بالطلاق. وبحسب ما أفادت به صحيفة "دايلي تيليغراف" البريطانية فإن وضع النقطة الأخيرة في حياة السياسي الذي يعيش في بريطانيا منذ سنوات وزوجته إيرينا بيشارافا كلفه قرابة 360 مليون دولار.

انتهت العلاقة الزوجية الثانية لرجل الأعمال الروسي المعروف بوريس بيريزوفسكي مؤخراً بالطلاق. وبحسب ما أفادت به صحيفة "دايلي تيليغراف" البريطانية فإن وضع النقطة الأخيرة في حياة السياسي الذي يعيش في بريطانيا منذ سنوات وزوجته إيرينا بيشارافا كلفه قرابة 360 مليون دولار، بالإضافة الى منزل "بنتهاوس" فخم يقع في أحد أحياء العاصمة البريطانية الراقية.

ويمكن القول ان البت بقضية الطلاق مر بهدوء، اذ ان الجلسة الأولى استغرقت 48 ثانية، ببينما استمرت الجلسة الثانية والأخيرة لمدة 10 دقائق. وكان بوريس بيريزوفسكي قد أعلن في وقت سابق انه لن يجادل في قرار المحكمة، وانه سيأخذ على عاتقه كل التكاليف، مشيراً الى إيمانه "العميق بعدالة القضاء البريطاني”.

وبحصوله على الطلاق من زوجته التي ارتبط بها في عام 1991، والتي أنجبت منه ابنين يعيشان مع والدتهما في الـ "بنتهاوس"، أصبح باستطاعة رجل الأعمال الشهير والسياسي المعارض الزواج من يلينا غوربونوفا، التي تجمعه بها علاقة حب منذ منتصف تسعينات القرن الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية