اختتام فعاليات بطولة الخليج للجودو للأشبال والشباب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563089/

اختتمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الاثنين 25 يوليو/تموز فعاليات بطولة الخليج الخامسة عشرة للجودو للأشبال والشباب التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو.

اختتمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي الاثنين 25 يوليو/تموز فعاليات بطولة الخليج الخامسة عشرة للجودو للأشبال والشباب التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو والجوجيتسو. وتوج منتخب الكويت للشباب للجودو في سن دون 20 سنة بطلا للبطولة وحل منتخب الإمارات في المركز الثاني وجاء منتخب المملكة العربية السعودية في المركز الثالث.

وعلى مستوى بطولة الفردي لتلك الفئة فقد حل في المركز الأول منتخب السعودية برصيد 8 ميداليات منها 4 ذهبية، و3 فضيات وبرونزية واحدة رجحت كفته على حساب المنتخب الكويتي لتلك الفئة التي نال فيها الاخير 7 ميداليات منها 4 ذهبية و3 فضية ما جعله يحتل المركز الثاني، في حين حصد منتخب الإمارات 7 ميداليات منها فضية واحدة و6 برونزية، وجاء منتخب قطر في المركز الثالث مكرر برصيد ميداليتين فضية وبرونزية.

ويسعى منظمو البطولة إلى توجيه المدربين  نحو الالتزام بقوانين الاتحاد الدولي للجودو أثناء المشاركة في البطولات الخليجية، خاصة في بطولات المراحل العمرية، وذلك بهدف خلق جيل واعد على أسس ومفاهيم وثقافة البطولات التنافسية. تجدر الإشارة إلى أن قطر ستستضيف فعاليات البطولة 16 المقبلة بالدوحة.

التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا