الترجي يتوج بلقب بطل كأس تونس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563070/

أحرز نادي الترجي الرياضي التونسي لقب بطل كأس تونس لكرة القدم، إثر فوزه على النجم الرياضي الساحلي بهدف وحيد في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الإثنين 25 يوليو/تموز على الاستاد الأولمبي "رادس" .

أحرز نادي الترجي الرياضي التونسي لقب بطل كأس تونس لكرة القدم، إثر فوزه على النجم الرياضي الساحلي بهدف وحيد في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الإثنين 25 يوليو/تموز على الاستاد الأولمبي "رادس".

ويدين الترجي بالفضل في الفوز لقائده أسامة الدراجي الذي أحرز له الهدف الذهبي في الدقيقة الـ 42 من زمن الشوط الأول للمباراة التي لعبها النجم الساحلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 15 إثر طرد مهاجمه سيلفا دوس سانتوس.

وقد توج الترجي بذلك بثنائية رائعة في هذا الموسم، بعد إحرازه لقب بطل الدوري، بينما فشل النجم الساحلي في إنقاذ موسمه، وذلك بعد أن احتل المركز الثاني في الدوري والكأس.

وحقق الترجي فوزه الرابع على النجم في نهائي الكأس، بعد أعوام (1957 و 1991 و 2008) وبنتيجة واحدة في كل منها بهدفين مقابل هدف واحد، مقابل فوز وحيد للنجم الساحلي في نهائي عام 1959 بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد.

وهي المرة الثالثة عشرة التي يتوج فيها الترجي بلقب بطل الكأس، والمرة الخامسة بالثنائي، بينما فاز النجم الساحل بالكأس سبع مرات من قبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا