العثور على أسد سيرك في حافلة ببطرسبورغ

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562980/

عثر أهالي مدينة بطرسبورغ على أسد سيرك متنقل مربوط بسلسلة داخل حافلة صغيرة، أمضى فيها يومين كاملين شهدا إحدى أكثر درجات الحرارة ارتفاعاً في البلاد منذ مدة طويلة.

عثر أهالي مدينة بطرسبورغ على أسد مربوط بسلسلة داخل حافلة صغيرة، أمضى فيها يومين كاملين شهدا إحدى أكثر درجات الحرارة ارتفاعاً في البلاد منذ مدة طويلة.

وقد كان سكان الحي في وسط المدينة حيث عثر على الأسد يسمعون صوت أزير الوحش المفترس لعدة ايام، قبل ان يشاهدوه برفقة رجل يتجول به أمام الملأ، عرف لاحقاً انه سائق سيرك متنقل، يقيم عروضه حالياً في عاصمة الشمال الروسي.

وتفيد الأنباء الواردة من بطرسبورغ بعدم وجود أوراق رسمية يسمح بموجبها  لمالك الباص بنقل الأسد او التصرف به بأي شكل من الاشكال.وبحسب الجهات المختصة فإن الأسد البالغ حوالي عامين بصحة جيدة الآن، واجريت له الفحوصات الأولية.

وتتخذ الإجراءات حالياً لتحديد مصيره والجهة التي يمكن ان تسند لها مسؤولية العناية به. وفي حوار أجرته معه وكالة "إنترفاكس" قال أحد المسؤولين في أجهزة الأمن ان الاتصالات تدور الآن بهدف إرسال مندوب من مركز العناية بالحيوانات، لإجراء فحوصات شاملة للاسد واتخاذ الخطوات الضرورية  لتقرير مصيره لاحقا .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية