هواة الاستغلال الجنسي للاطفال سيتعرضون للخصي الكيميائي في كوريا الجنوبية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562976/

أصبحت كوريا الجنوبية أول بلد آسيوي يتبنى قانون الخصي الكيميائي بحق هواة الاستغلال الجنسي للاطفال. أفادت وكالة "رويتر" البريطانية بهذا الخبر يوم 24 يوليو/تموز نقلا عن بيان صادر عن  وزارة العدل لكوريا الجنوبية.

أصبحت كوريا الجنوبية أول بلد آسيوي يتبنى قانون الخصي الكيميائي بحق هواة الاستغلال الجنسي للاطفال. أفادت وكالة "رويترز" البريطانية بهذا الخبر يوم 24 يوليو/تموز نقلا عن بيان صادر عن  وزارة العدل لكوريا الجنوبية.

ويفوض القانون الجديد القضاة بصلاحيات إصدار أحكام الخصي الكيميائي الاجباري بحق من يمارس الاستغلال الجنسي للاطفال لمدة تصل الى 15 سنة. وسيسري مفعول القانون اعتبارا من يوم  24 يوليو/تموز. وصرح مصدر في وزارة العدل الكورية الجنوبية لوكالة "رويترز" بان المحاكم قد تصدر عام 2011 الاحكام من هذا النوع بحق عشرات المجرمين الذين يمارسون الاستغلال الجنسي للاطفال.

يذكر ان الرئيس الروسي دميتري مدفيديف هو ايضا كان قد اقترح النظر في التأثير الطبي الكيميائي على المجرمين  من هذا النوع . وتطبق ممارسة الخصي الكيميائي بغية حماية الاطفال من الجرائم الجنسية في ولايات امريكية مثل كاليفورنيا وفلوريدا وتكساس ولويزيانا ومونتانا وغيرها ، بالاضافة الى كندا واسرائيل ودول اوروبية مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا والدنمارك والسويد وبولندا والنرويج.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك