فرق مكافحة المشخرين في سلسلة فنادق بريطانية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562897/

اعتمدت سلسلة فنادق "كراون بلازا" نظاماً جديداً من أجل راحة النزلاء لأقصى درجة، اذ شكلت دوريات لمكافحة الشخير، وكل ما من شأنه ان يثير الإزعاج والأرق، مهمته لفت انتباه الزبائن الذين يشخرون بصوت عال يحول دون تمكن النزلاء الآخرين من الاستمتاع بقسط من الراحة.

اعتمدت سلسلة فنادق كراون بلازا نظاماً جديداً من أجل راحة النزلاء لأقصى درجة، اذ شكلت دوريات لمكافحة الشخير، وكل ما من شأنه ان يثير الإزعاج والأرق، مهمته لفت انتباه الزبائن الذين يشخرون بصوت عال يحول دون تمكن النزلاء الآخرين من الاستمتاع بقسط من الراحة.

ولم تكتف إدارة الفنادقالعائدة لهذه الشركة بهذا الإجراء اذ جهزت عدداً من الغرف في جناح محدد، بحيث تمتص الموجات الصوتية المسببة للإزعاج. وقد زودت إدارة كراون بلازا 10 من فنادقها المنتشرة في أروربا والشرق الأوسط بالتقنيات الحديثة وفرق مكافحة الشخير، يتجول عناصرها في أروقة الفنادق في محاولة منهم لرصد أي أصوات مزعجة، خاصة في الجناح المخصص للغرف الهادئة.

وتمتاز حجرات "الجناح الهاددئ" بجدران وأسقف مصنوعة من مواد تمتص الضوضاء، علاوة على انها مزودة بتكنولوجيا حديثة، يمكن بمساعدتها التحكم لتقليص او إزالة الأصوات المزعجة الصادرة عن الحجرات المجاورة بالكامل.

بكل تأكيد لا يعتبر هذه الإجراء تمييزاً بحق االمشخرين او عشاق إثارة الضوضاء، الذين خصصت لهم إدارة الفندق جناحاً خاصاً، حيث يمكنهم ممارسة هوايتهم المفضلة والشخير بدون رقيب او حسيب.

"روسيا اليوم" و"رويترز"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية