محاولة اغتيال رئيس مركز محاربة التطرف في محج قلعة الداغستانية

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562868/

شهدت مدينة محج قلعة الداغستانية الروسية صباح يوم 22 يوليو/تموز محاولة اغتيال العقيد احمد بتالييف رئيس مركز مواجهة التطرف التي اسفرت عن مقتل حارسين له.  وفيما بقي بتالييف قيد الحياة . واورد مصدر في وزارة الداخلية الداغستانية هذا الخبر لوكالة "أيتار – تاس" الروسية.

شهدت مدينة محج قلعة الداغستانية الروسية صباح يوم 22 يوليو/تموز محاولة اغتيال العقيد احمد بتالييف رئيس مركز مواجهة التطرف التي اسفرت عن مقتل حارسين له.  بينما لم يصب العقيد بمكروه . واورد مصدر في وزارة الداخلية الداغستانية هذا الخبر لوكالة "أيتار – تاس" الروسية.

وقال المصدر ان اشخاصا مجهولين اقتربوا من سيارة العقيد  واطلقوا النار على سيارته والسيارة المرافقة له. ولقي حارساه مصرعهما فورا. اما العقيد فانقذته من الموت السترة الواقية من الرصاص. واضاف المصدر ان الشرطة تقوم بالتحقيق في ملابسات الجريمة والبحث عن المجرمين.

هذا وقد شهدت مدينة خاسافيورت الداغستانية في مساء يوم 21 يوليو/تموز اشتباكا مسلحا نشب بين افراد الشرطة الداغستانية واعضاء فريق ارهابي حيث حاول رجال شرطة المرور ايقاف سيارة "لادا" استقلها ارهابي. فاطلق ركاب السيارة النار عليهم وتم تصفيتهم بالنيران الجوابية.

وقال مصدر في لجنة مكافحة الارهاب بجمهورية داغستان ان القتلى تورطوا في تفجير سيارات الشرطة ومحاولات اغتيال رجال الامن التي اسفرت يوم 17 يوليو الماضي عن مقتل  شرطي واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة