"إستقلال" يهزم "بيروزي" في قمة الدوري الإيراني بهدف وحيد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56285/

تغلب فريق "إستقلال" طهران على غريمه التقليدي "بيروزي" بهدف وحيد في مباراة كانت من اهم مباريات الدوري الايراني، وبحضور اكثر من 80 الف مشجع من انصار الفريقين اكتظت بهم مدرجات ملعب "الحرية" بالعاصمة الايرانية طهران، وذلك ضمن مباريات المرحلة الـ11 من الدوري الإيراني لكرة القدم.

تغلب فريق "إستقلال" طهران على غريمه التقليدي "بيروزي" بهدف وحيد في مباراة كانت من اهم مباريات الدوري الايراني،  وبحضور اكثر من 80 الف مشجع من انصار الفريقين اكتظت بهم مدرجات ملعب "الحرية" بالعاصمة الايرانية طهران، وذلك ضمن مباريات المرحلة الـ11 من الدوري الإيراني لكرة القدم.

وقد بدأ فريق "بيروزي" الشوط الاول بتكثيف هجماته التي احرز من خلالها هدفا الا ان راية حكم التماس كانت مرفوعة معلنة عدم احتسابه، الامر الذي احبط من عزيمة لاعبي بيروزي، الا ان فريق "استقلال" وفي محاولة للضغط على خصمه كثف حملاته ضد مرمى الخصم واستطاع تهديده عدة مرات لكن لم تترجم الى اهداف لينتهي الشوط الاول دون اهداف.

وفي الشوط الثاني وكمناورة لدعم الهجوم قام مدرب "بيروزي"  بتغيير لاعبين ودفع  بآخرين الى الوسط والهجوم الامر الذي اتاح عدة فرص للاعبيه كادت ان تتحول احداها الى هدف لكن دفاع "استقلال" كان لها بالمرصاد.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة بدأ البرود يخيم على اداء لاعبي الفريقين، لكن "استقلال" وكعادته في تقديم المفاجئات، وبهجمة مرتدة استطاع المهاجم فرهاد مجيدي من احراز هدف الفوز لفريقه في الوقت الاضافي وعندها ذهبت آمال فريق "بيروزي" بالفوز مع الريح.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا