يوجني يبلغ ربع نهائي دورة هامبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562838/

وصل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور ربع النهائي لدورة هامبورغ الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليون و 115 ألف يورو، على حساب الألماني جوليان ريستير إثر فوزه عليه بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 يوليو/تموز.

وصل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور ربع النهائي لدورة هامبورغ الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليون و 115 ألف يورو، على حساب الألماني جوليان ريستير إثر فوزه عليه بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 يوليو/تموز.

وسيكون يوجني المصنف رابعاً، على موعد في الدور المقبل مع الكرواتي مارين تشيليتش الذي فاز بدوره على الألماني الآخر توبياس كامبكه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (3-6) و (6-3) و (6-2).
وسبق ليوجني أن فاز على تشيليتش أربع مرات مقابل خسارة واحدة في خمس مباريات جمعتهما حتى الآن.

كما تأهل النمساوي يورغن ميلتسر وصيف النسخة الماضية، الى الدور ربع النهائي ايضاً، بتغلبه على الإيطالي فابيو فونييني بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-3).
ويلتقي ميلتسر المصنف الثاني، في الدور المقبل مع الإسباني فيرناندو فرداسكو المصنف الثامن الذي فاز على الألماني الأخر سيدريك مارسيل ستيب بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-5) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا