بافلوتشينكوفا وزفوناريوفا الى ربع نهائي دورة باكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562825/

صعدت الروسيتان اناستاسيا بافلوتشينكوفا وفيرا زفوناريوفا للدور ربع النهاني من دورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب كل من الروسية الأخرى يلينا بوفينا والسلوفاكية كريستينا كوتسوفا على التوالي يوم الخميس 21 يوليو/تموز.

صعدت الروسيتان اناستاسيا بافلوتشينكوفا وفيرا زفوناريوفا للدور ربع النهاني من دورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار يوم الخميس 21 يوليو/تموز.

وجاء تأهل اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة ثانية، على حساب مواطنتها الأخرى يلينا بوفينا، إثر فوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (6-0) في مباراة استغرقت ساعة وعشر دقائق فقط.

وستكون بافلوتشينكوفا على موعد في الدور المقبل مع الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا التي تغلبت بدورها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-5) و (6-2).

أما فيرا زفوناريوفا المصنفة الأولى، فقد تأهلت على حساب السلوفاكية كريستينا كوتسوفا بعد فوزها عليها بستة أشواط دون رد في المجموعة الثانية، وكانت متقدمة في الثانية بثلاثة أشواط نظيفة قبل أن تنسحب السلوفاكية من اللقاء الذي استغرق 42 دقيقة فقط.

وستلعب فيرا زفوناريوفا في الدور المقبل مع الجورجية أنا تاتيشفيلي التي تغلبت بدورها على مواطنتها تاتيا ميكادزه بمجموعتين دون رد بنتيجة (7-6) و (6-3).

في حين خرجت الروسية  الأخرى يكاترينا ماكاروفا المصنفة رابعة، من الدور الثاني لخسارتها أمام الأكرانية كاتيا بوندارينكو بمجموعتين متتاليتين بواقع: (1-6) و (4-6).

وضربت كاتيا بوندارينكو موعداً بذلك مع مواطنتها ماريا كوريتسيفا المتأهلة على حساب البيلاروسية اناستاسيا ياكيموفا بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-2) و (7-5) في الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا