حفل زفاف مكارتني سيكون متواضعاً على عكس ما يتمناه النجم البريطاني

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562739/

أفادت صحيفة "تيليغراف" البريطانية في 20 يوليو/تموز بأن حفل زفاف الموسيقار الشهير نجم الـ "بيتلز" سير بول مكارتني وسيدة الأعمال نانسي شيفيل سيقام في عاصمة البلاد لندن، مشيرة الى ان هذا الحفل سيكون متواضعاً. وحول هذا الأمر قال أحد أصدقاء مكارتني انه يود ان يكون حفل الزفاف كبيراً.

 

أفادت صحيفة "تيليغراف" البريطانية في 20 يوليو/تموز بأن حفل زفاف الموسيقار الشهير نجم الـ "بيتلز" سير بول مكارتني وسيدة الأعمال نانسي شيفيل سيقام في عاصمة البلاد لندن، مشيرة الى ان هذا الحفل سيكون متواضعاً.

وكان بول مكارتني قد أعلن عن رغبته بالاقتران بشيفيل في 6 مايو/أيار الماضي، حين قدم لها أثناء عشاء رومانسي على أضواء الشموع خاتما Cartier نادرا بقيمة 650 ألف دولار.

وبعد مرور شهرين علمت وسائل الإعلام ان بول مكارتني ونانسي شيفيل قررا ان يقتصر حضور حفل زفافهما على المحيط الضيق من الاصدقاء المقربين، على ان يتجه الزوجان مباشرة الى نيويورك، حيث سيهنئهما أقارب واصدقاء شيفيل.

وحول زفاف سيدة الأعمال والنجم الشهير اكتفى  أحد أصدقاء الأخير بالقول ان كل ما يثار في وسائل الإعلام حول بعض التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف مجرد "استهلاك إعلامي"، دون الإسهاب حول التحضيرات الجارية للحفل، مضيفاً ان "بول يحب نانسي كثيراً وهو يرغب بحفل كبير".

الجدير بالذكر ان نانسي شيفيل ستصبح الزوجة الثالثة لبول مكارتني، اذ ان زوجة الفنان الأولى ليندا إيستمان، الناشطة في مجالي الموسيقى والتصوير الفني، توفيت في 1998 بمرض السرطان، في حين انتهى الزواج الثاني من عارضة الأزياء السابقة هذر ميلز بالانفصال في 2008، بعد ارتباط دام 6 سنوات احتفل به 300 شخص في قلعة ليسلي الأيرلندية، بينهم عازف الدرامز في الرباعي الأسطوري رينغو ستار.وقد أرغم بول مكارتني البالغ 69 عاماً من عمره على التخلي عن أكثر من 24 مليون جنيه استرليني لطليقته، مما يعني ان حياته المشتركة معها كلفته 17 ألف جنيه يومياً.أما نانسي شيفيل التي تصغر مكارتني بـ 18 عاماً، فهي نائبة رئيس شركة تديرها عائلتها بالإضافة الى انها عضو في مجلس إدارة شركة مواصلات نيويورك، وكانت متزوجة من المحامي والسياسي الأمريكي بروس بليكمان، وأنجبت منه ولدأً يبلغ الآن 19 عاماً من عمره واسمه آرلين.

"روسيا اليوم" و"ريا نوفوستي"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية