القذافي: حان الوقت لحسم المعركة بالجماهير وبدون سلاح

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562716/

أعلن الزعيم الليبي معمر القذافي يوم 19 يوليو/تموز انه حان الوقت لحسم المعركة بالجماهير وبدون سلاح.

أعلن الزعيم الليبي معمر القذافي يوم 19 يوليو/تموز انه حان الوقت لحسم المعركة بالجماهير وبدون سلاح.

وقال القذافي في كلمة صوتية بثها التلفزيون الليبي ان ملايين الليبيين سيزحفون نحو الجبل الغربي ومصراتة وبنغازي لتطهيرها من "الخونة"، مؤكدا "الآن جاء وقت حسم المعركة بالجماهير وبالقبائل وبالزحف بدون سلاح على الجبل الغربي ومصراتة وبنغازي لتطهيرها من الخونة والعملاء".

وتابع القذافي القول "لسنا بحاجة للسلاح.. مليون ليبي سيزحفون على الجبل الغربي لتطهيره بدون سلاح ومليون سيزحف على مصراتة لتطهيرها بدون سلاح ومليون سيزحف على بنغازي لتحريرها من الخونة".

وشدد بالقول "نحن لسنا في حاجة الى السلاح ، هذه معركة تحدي فرضت علينا في بيوتنا، ونحن اهل لهذه المعركة، الملايين ستهزم الحلف والعملاء والخونة وسيسحقونهم".

ووصف القذافي متمردي بنغازي بالمرتزقة والمخبولين والمخمورين والمارقين والخونة، قائلا "دقت ساعة الزحف ولن تبقى ليبيا هكذا رهينة لحفنة من المرتزقة، الذين باعوا انفسهم للشيطان والاستعمار والصليب".

واشار الى وجود "كتائب من النساء" تتدرب على كل انواع السلاح، مؤكدا انها مستعدة للقتال. ومضى قائلا "ان هذه المهزلة يريد حلف الناتو ان يفرضها علينا" ، مؤكدا ان الناتو "سيهزم مهما كان".

وشدد القذافي مجددا على البقاء في ليبيا ، قائلا "نحن في ارضنا وفي بيوتنا وسنقاتل من اجلها وسنحميها بالرجال والنساء والاطفال، مؤكدا انه لن يغادر ليبيا ومستعد للموت من اجل الشعب الليبي".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية