الروسي يوجني يبلغ ثمن نهائي دورة هامبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562684/

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور ثمن النهائي لدورة هامبورغ الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليون و 115 ألف يورو، إثر فوزه على الأرجنتيني كارلوس بيرلوك بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 يوليو/تموز.

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور ثنمن النهائي لدورة هامبورغ الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليون و 115 ألف يورو، إثر فوزه على الأرجنتيني كارلوس بيرلوك بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 يوليو/تموز.

وضرب يوجني المصنف رابعاً، موعداً في الدور المقبل مع الألماني جوليان ريستير الذي فاز بدوره على الإسباني غويرمو غارسيا لوبيز بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-6) و (6-2).
كما صعد الفنلندي ياركو نيمينين للدور ثمن النهائي ايضاً، على حساب الأوكراني الكسندر دولغوبولوف المصنف العاشر، بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-3) و (1-6) و (6-4).
وسيلتقي ياركو نيمينين في الدور المقبل مع الفرنسي جيل سيمون المصنف خامساً، الذي تغلب بدوره على الأوكراني الآخر سيرغي ستاخوفسكي بسهولة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-2) و (6-1).
كما بلغ الإيطالي فابيو فونيني الدور الثالث ايضاً، بفوزه على الروماني فيكتور كريفوي بمجموعتين دون مقابل: (6-1) و (7-5).
وبلغ الألماني توبياس كامكه الدور نفسه على حساب الأرجنتيني خوان ايغناسيو تشيلا إثر تغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-1) و (6-4).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا