موفد روسيا اليوم : وجود انباء عن تمرد 23 شخصا من كتائب القذافي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562610/

قال موفد "روسيا اليوم " في ليبيا  يوم 18 يوليو/تموزان هناك اخبارا متناقضة تصدر من جبهات الثوار اضافة الى استمرار المعارك في منطقة الجبل الغربي وجبل نفوسة والبريقة وراس لانوف .

قال موفد "روسيا اليوم " في ليبيا ان هناك اخبارا متناقضة تصدر من جبهات الثوار اضافة الى استمرار المعارك في منطقة الجبل الغربي وجبل نفوسة والبريقة وراس لانوف .

من جانبه اشار الى وجود انباء عن تمرد 23 شخصا من كتائب القذافي قاموا بتسليم انفسهم الى الثوار، اضافة الى وجود تصفيات داخلية تقوم بها كتائب القذافي للعناصر التابعة لها والتي تقرر الاستسلام للثوار او تحاول المهادنة في القتال معهم .

اما فيما يخص البريقة فقال الموفد ان الانباء متضاربة، فمنذ يومين اعلن الثوارعن  دخول المدينة، فيما تبين بعد ذلك تسرب ودخول خلايا استطلاعية تابعة للثوار الى المنطقة الصناعية والتي تتمركز في ميناء البريقة والمجمعات النفطية، وان المعارك  مازالت ضارية في المنطقة.وقد اكد الثوار وجود الكثير من الالغام  التي نشرتها كتائب القذافي حول مدينة البريقة لايقاف تقدم الثوار في المنطقة.

وعن مدينة بنغازي قال الموفد ان المدينة تعيش حياة طبيعية عادية باستثناء انقطاع التيار الكهربائي احيانا، مشيرا الى وجود العديد من الاغاني الوطنية  والمهرجانات اليومية في ساحة الحرية التي يقوم بها انصار المجلس الانتقالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية