الفنلندي نيمينين يبلغ ثاني أدوار هامبورغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562608/

صعد الفنلندي ياركو نيمينين للدور الثاني من دورة هامبورغ الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليون و 115 ألف يورو، إثر فوزه على الكولومبي سانتياغو جيرالدو بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 18 يوليو/تموز.

صعد الفنلندي ياركو نيمينين للدور الثاني من دورة هامبورغ الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها مليون و 115 ألف يورو، إثر فوزه على الكولومبي سانتياغو جيرالدو بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 18 يوليو/تموز.
وسيلعب ياركو نيمينين في الدور المقبل مع الأوكراني الكسندر دولغوبولوف المصنف العاشر، الذي يبدأ مشواره في الدورة من المرحلة الثانية، على غرار المصنفين الـ 15 الأوائل.
وتأهل الأوكراني الآخر سيرغي ستاخوفسكي الى الدور الثاني ايضاً بتغلبه على الأرجنتيني ماكسيمو غونزاليز بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-2) و (6-3).
وضرب ستاخوفسكي موعداً في الدور المقبل مع الفرنسي جيل سيمون المصنف خامساً، والذي أعفي من خوض منافسات الدور الأول ايضاً.
كما بلغ الدور الثاني ايضاً، الثلاثي الألماني باستيان كنيتل وتوبياس كامكه وجوليان ريستير على حساب كل من الكرواتي ايفان دوديج والإسباني بيري ريبا والأوزبيكي دينيس ايستومن على التوالي.
وصعد للدور نفسه الأرجنتيني كارلوس بيرلوك والروماني فيكتور كريفوي بفوزهما على كل من الهولندي روبن هاسيه والإسباني غييرمو اولاسو  على التوالي.
في حين خرج الفرنسي ادريان مانارينو والإيطالي بوتيتو ستارتشي من الدور الأول لخسارتهما أمام كل من الإسباني البرت راموس والتشيكي لوكاس روسول على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا