العلاج بالكهرمان في مدينة كالينينغراد الروسية

الصحة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562577/

سيتم تزويد مركز "الطفولة" الطبي في مدينة كالينينغراد الروسية، حيث يمضي الاطفال المصابون بالشلل الدماغي فترة التعافي، بغرفة العلاج بالكهرمان.

سيتم تزويد مركز "الطفولة" الطبي في مدينة كالينينغراد الروسية، حيث يمضي الاطفال المصابون بالشلل الدماغي فترة التعافي والنقاهة، بغرفة العلاج بالكهرمان. وبذلك سيحصل الاطباء على امكانيات اضافية لتقديم العون الطبي للمرضى الذين يعانون من هذا المرض.

وسيفتتح في المركز بعد اعادة بنائه ايضا قسم للعلاج بالماء وسيتم تجهيزه بحوض سباحة.

وذكر مصدر في المكتب الاعلامي لحكومة مقاطعة كالينينغراد لوكالة أنباء "اتار تاس" انه من المرتقب افتتاح فندق تابع للمركز الطبي بغية تمكين الامهات اللواتي يأتين لزيارة أطفالهم من أصقاع المقاطعة المختلفة من قضاء قسط أكبر من الوقت بالقرب من أولادهم خلال فترة تعافيهم.

ويعتبر العلاج بالكهرمان أسلوبا مسجلا جديدا لمعالجة العديد من الامراض بما في ذلك أمراض المفاصل في جسم الانسان. وتكون الحيطان والسقوف في غرف العلاج بالكهرمان مغطاة بطبقة من أحجار الكهرمان. ويزاول المرضى في الحجرة تمارين التنفس الخاصة التي من شأنها زيادة جرعة الايونات السالبة في جسم الانسان. كما يخضع المرضى للتدليك بأجهزة مزودة بالكهرمان الطبيعي على الأعضاء المريضة، الامر الذي يزيد من درجة ارتشاح حمض الكهرمان الى جسم الانسان ويحثه على الشفاء.

هذا وتجري حاليا عمليات تشييد مركز حديث آخر لتعافي الأطفال في شرق المقاطعة التي تسلمت 9 ملايين دولار من الصندوق الاحتياطي الروسي لاعادة بناء مركز "اللؤلؤة" للتعافي الواقع بمدينة سوفيتسك. ومن المرتقب اكمال العمليات بحلول نهاية العام الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية