كأس روسيا تبحث عن بطل جديد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562543/

خرج فريق تسيسكا موسكو حامل لقب بطل مسابقة كأس روسيا لكرة القدم، من البطولة إثر خسارته المفاجئة أمام فريق الدرجة الأولى "فولغار-غازبروم" من مدينة أستراخان بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد 17 يوليو/تموز في الدور الـ 16 من المسابقة.

خرج فريق تسيسكا موسكو حامل لقب بطل مسابقة كأس روسيا لكرة القدم، من البطولة إثر خسارته المفاجئة أمام فريق الدرجة الأولى "فولغار-غازبروم" من مدينة أستراخان بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم  بينهما يوم الأحد 17 يوليو/تموز في الدور الـ 16 من المسابقة.

ويدين فريق "فولغار-غازبروم" صاحب أكبر مفاجأة في المسابقة، بالفضل في فوزه للاعبه آلان تشوتشيف الذي أحرز هدفه الوحيد في الدقيقة الـ 88 من عمر المبارة التي شهدت طرد فاسيلي بيريزوتسكي مدافع تسيسكا في ثوانيها الأخيرة.

وفشل فريق تسيسكا موسكو في الدفاع عن لقبه الذي كان قد أحرزه في الثاني والعشرين من مايو/أيار الماضي بفوزه على فريق آلانيا فلاديقوقاز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "لوجنيكي" بموسكو.

أما فريق "فولغار-غازبروم" فسيتابع مشواره في المسابقة، ويلتقي في الدور المقبل مع فريق الدرجة الأولى ايضاً "فاكل" من مدينة فارونج الذي أطاح بدوره بفريق كراسنودار، ممثل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا