صحيفة: السلطات المصرية تقرر ترحيل نجل شقيق العاهل السعودي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562529/

أفادت صحيفة "المصري اليوم" أن السلطات المصري أصدرت قرارا  بترحيل الأمير أحمد، نجل الأمير تركي بن عبدالعزيز، شقيق العاهل السعودى عبدالله بن عبدالعزيز، إلى بلاده ووضع اسمه على قوائم الممنوعين من دخول مصر، بعد اعتدائه على عدد من الضباط داخل مطار القاهرة.

 

أفادت صحيفة "المصري اليوم" في 17 يوليو/تموز أن السلطات المصري أصدرت قرارا  بترحيل الأمير أحمد، نجل الأمير تركي بن عبدالعزيز، شقيق العاهل السعودى عبدالله بن عبدالعزيز، إلى بلاده ووضع اسمه على قوائم الممنوعين من دخول مصر، بعد اعتدائه على عدد من الضباط داخل مطار القاهرة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية أن سلطات المطار احتجزت نجل تركي بعد اعتدائه وطاقم حراسته، الذى يضم أفرادا يحملون الجنسيتين الأمريكية والجنوب أفريقية، على مجموعة من الضباط، وأحدثوا عاهة مستديمة بأحدهم، الأمر الذى استدعى نقله إلى مستشفى قريب من المطار. وأوضحت المصادر أن السفارة السعودية بالقاهرة تدخلت من أجل الإفراج عن نجل الأمير.

وكانت قوات من الجيش تدخلت بعد حدوث الاعتداءات، وألقت القبض على حرس نجل الأمير، الذين بلغ عددهم 5 أشخاص، ثلاثة منهم أمريكيون واثنان من جنوب أفريقيا، وتم احتجازهم عدة أيام بمطار القاهرة وحلق رؤوسهم وتكبيلهم بالكلبشات، قبل أن تتحرك السفارتان الأمريكية والجنوب أفريقية من أجل الإفراج عنهم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية