مسؤول روسي: ليس في نية روسيا توريد الاسلحة الى ليبيا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562512/

قال دميتري روغوزين ممثل روسيا الدائم لدى حلف شمال الاطلسي انه ليس في نية روسيا توريد الاسلحة الى نظام معمر القذافي. جاء ذلك في تصريحات ادلى بها راغوزين  الى راديو " صدى موسكو " يوم 17 يوليو/تموز. واشار روغوزين الى " ان القوانين الروسية، كما قوانين بلدان الاتحاد الاوروبي، تمنع توريد الاسلحة الى الدول التي تشهد نزاعات مسلحة وحروب اهلية ". واضاف " ان ما تفعله بعض بلدان الناتو ماهو الا امر شنيع ويشكل خرقا مباشرا لجميع قرارات مجلس الامن الدولي بشأن ليبيا ".

قال دميتري روغوزين ممثل روسيا الدائم لدى حلف شمال الاطلسي انه ليس في نية روسيا توريد الاسلحة الى نظام معمر القذافي. جاء ذلك في تصريحات ادلى بها راغوزين الى راديو " صدى موسكو " يوم 17 يوليو/تموز.

واشار روغوزين الى " ان القوانين الروسية، كما قوانين بلدان الاتحاد الاوروبي، تمنع توريد الاسلحة الى الدول التي تشهد نزاعات مسلحة وحروب اهلية ". واضاف " ان ما تفعله بعض بلدان الناتو ماهو الا امر شنيع ويشكل خرقا مباشرا لجميع قرارات مجلس الامن الدولي بشأن ليبيا ". واختتم روغوزين حديثه قائلا " نقول ان عملية رمي الاسلحة الى المعارضة التي قامت بها المروحيات الفرنسية هو احد المواضيع الصعبة التي ستكون موضع مناقشاتنا معهم ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية