يانصيب يجلب 185 مليون يورو لزوجين بريطانيين يأملان بزيارة روسيا

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562402/

ربح الزوجان كولني وكريس ويير من اسكتلندة أكثر من 161 مليون جنيه استرليني بورقة يانصيب شاركت في مسابقة Euromillions الأوروبية، ليدخلا بذلك قائمة الألف بريطاني الأغنى في البلاد، وذلك بحسب قائمة سنوية تعدها صحيفة "صنداي تايمز". وعبر الزوجان عن سعادتهما بتحقيق أحلامهما، ومنها زيارة بلدان كثيرة في العالم مثل روسيا وفرنسا.

ربح الزوجان كولني وكريس ويير من اسكتلندة أكثر من 161 مليون جنيه استرليني بورقة يانصيب شاركت في مسابقة Euromillions الأوروبية، ليدخلا بذلك قائمة الألف بريطاني الأغنى في البلاد، وذلك بحسب قائمة سنوية تعدها صحيفة "صنداي تايمز".

وعبر الزوجان عن رغبتهما بإنفاق جزء من المال على الراحة والاستجمام كما لفتا الى انه أصبح بإمكانهما الآن تحقيق أحلامهما بالسفر والترحال لقضاء بعض الوقت في بلدان مختلفة، كروسيا وأستراليا والصين وفرنسا.

وقد نجح الزوجان بتخمين 5 أرقام ورقمين إضافيين، مما مكنهما من الحصول على "جاك بوت" يبلغ 185 مليون يورو، ليكررا نجاح مواطنهما العام الماضي الذي فاز في Euromillions بـ 130 مليون يورو.

وعبر الزوجان عن سعادتهما البالغة إزاء الفوز الكبير، وأشارا الى انهما اشتريا تذكرة اليانصيب يوم 11 يوليو/تموز وفازا بالثروة في اليوم التالي، وانهما لم يغمضا أعينهما ليلة تلقيهما الخبر السعيد.

وسوف يساهم المبلغ الكبير الذي فاز به الزوجان بحل مشاكلهما، اذ انهما عاطلان عن العمل منذ فترة، بعد ان تركت كريس عملها في مصحة للأمراض العقلية، علاوة على انهما يواجهان مشاكل صحية.

وأعرب الزوجان في مؤتمر صحفي عقده الزوجان عن رغبتهما بشراء بيت جديد وسيارات، كما قالا انهما يزمعان التبرع بمبلغ من المال لأعمال خيرية.

وغالباً ما يفضل الفائزون  بأوراق اليانصيب عدم الإفصاح عن هوياتهم، على غرار الفائزين في العام الماضي بـ 113 مليون يورو و84 مليون يورو من بريطانيا أيضاً، إلا ان كولني وكريس ويير خالفا هذا التقليد وقررا الإعلان عن فوزهما.

المثير بالإضافة الى دخول زوجين مغمورين قائمة الألف شخص الأغنى في بريطانيا هو انهما احتلا المرتبة 430، ما يجعلهما يتقدمان على مشاهير مثل قارع الطبل في الرباعي "بيتلز" رينغو ستار، وطليقة الملياردير الروسي المعروف رومان أبراموفيتش إيرينا.

وقد فاز في السحب الأخير 11 شخصاً بمبلغ 2,44 مليون لكل منهم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية