استقالة ريبيكا بروكس بسبب فضيحة "نيوز اوف وورلد"

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562365/

استقالت اليوم 15 يوليو/ تموز ريبيكا بروكس، المدير التنفيذي لشركة "نيوز اينترنيشنيل" البريطانية ـ القسم البريطاني من امبراطورية روبرت ميردوك الاعلامية- وكان الدافع لهذه الخطوة فضيحة تنصت منتسبي صحيفة "نيوز اوف وورلد" على المكالمات الهاتفية. نقلت هذا قناة التلفزيون "سكاي نيوز" البريطانية.

 

 استقالت اليوم 15 يوليو/ تموز ريبيكا بروكس، المدير التنفيذي لشركة "نيوز اينترنيشنيل" البريطانية ـ القسم البريطاني من امبراطورية روبرت ميردوك الاعلامية- وكانت الدافع لهذه الخطوة فضيحة تنصت منتسبي صحيفة "نيوز اوف وورلد" للمكالمات الهاتفية. نقلت هذا قناة التلفزيون "سكاي نيوز" البريطانية.

وجاء هذا الحدث حسب القناة، بعد دعوة عدد من المستثمرين بروكس لترك منصبها.

وتقرر اليوم تعيين توم موكريج، الذي كان يترأس البث التلفزيوني لامبراطورية روبرت ميردوك الاعلامية في اوروبا، مديرا تنفيذيا "لنيوز اينترنيشنيل". وجرى تناقل خبر تعيينه بعد استقالة بروكس، التي اضطرت لترك منصبها.

وقال جيميس ميردوك، نجل روبرت ميردوك، رئيس "نيوز اينترنشنيل"، ان موكريج "اختصاصي رائع، ذو خبرة عمل كبيرة في الصحافة والبزنيس التلفزيوني". واشار جيميس ميردوك الى "ان (موكريج) اثبت كفاءته بشكل رائع وقتها في منصب رئيس القسم الايطالي لقناة التلفزيون "سكاي نيوز".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك