القبض على قاتل في الصين كان يشارك في برنامج تلفزيوني للتعارف

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562283/

تمت ازالة صورة لو هاو الحريص على نيل لقب "أفضل عريس" من موقع برنامج "الأسرة السعيدة" الحواري التلفزيوني الصيني للتعارف، حيث تم اعتقاله بعد اجراء تحقيق دام شهرا كاملا. وقد تبين ان لو هاو ليس الا أو غان القاتل الهارب من العدالة.

تمت ازالة صورة  لو هاو الحريص على نيل لقب "أفضل عريس" من موقع برنامج "الأسرة السعيدة" الحواري التلفزيوني الصيني للتعارف، حيث تم اعتقاله بعد اجراء تحقيق دام شهرا كاملا. وقد تبين ان لو هاو ليس الا أو غان القاتل الهارب من العدالة الذي أخذ لنفسه اسما مستعارا وأكل بعقل الآخرين حلاوة.

وقد اعتبرت المشاركات في  برنامج " الأسرة السعيدة "  المسجل في محافظة هايلونجان شمال شرق البلاد شخصية لو هاو جذابة وفاتنة لدرجة أنه اندلعت بينهن معركة عنيفة من أجل الحصول على حق التعرف على الماتشو البالغ من العمر 39 عاما. وحظى "معلم الموسيقى" هذا بمواهب عديدة، بما فيها الغناء بصورة رائعة والرقص بايقاعات حديثة وروح الدعابة والظرافة في المحادثة. وبالطبع لم يخطر ببال امرأة جميلة جرأت على التعرف الى هذا الرجل العبقري انها وقعت في شباك نصبها القاتل الهارب من العدالة على مدى 13 عاما.

غير ان شخصا لم يكشف اسمه عرف المجرم رغم التغيرات التي طرأت على مظهره الخارجي وأسلوب تصرفاته في غضون هذه السنوات واتصل بشرطة محافظة جيلين المجاورة. وأبلغ المجهول الشرطة بأن لو هاو ليس الا أو غان الذي قتل شخصا بوحشية قبل 13 عاما ونجح في الفرار من العدالة.

وأعلن لي آن المتحدث باسم مركز الشرطة في المحافطة للصحفيين ان المشتبه به اعتقل بعد تحقيق استمر شهرا. وأوضح الشرطي ان "لو هاو، وهو نفسه أو غان، تعلم انتحال شخصيته الجديدة ببراعة وتمكن من الأكل بعقل المحيطين حلاوة، فلذلك لم يتردد المجرم ولو لثانية واحدة قبل ان يشارك في برنامج تلفزيوني".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية