البرازيل تتأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس " كوبا امريكا "

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562269/

تأهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس " كوبا امريكا " التي تنظمها الارجنتين بعد فوزه في المباراة الاخيرة للمجموعة على منتخب الاكوادور بنتيجة 4 : 2 .

تأهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس " كوبا امريكا " التي تنظمها الارجنتين بعد فوزه في المباراة الاخيرة للمجموعة على منتخب الاكوادور بنتيجة 4 : 2 . وسجل اهداف الفوز كل من اليهاندرو باتو ( في الدقيقة 27 و60 ) ونيمير ( في الدقيقة 48 و71 ) من زمن المباراة، في حين سجل للاكوادور فيليب كاسيدو ( الدقيقة 37 و58 ).

وتعادل منتخب فنزويلا مع باراغواي بنتيجة 3 : 3 . وبدا منتخب فنزويلا التسجيل في الدقيقة الـ 5 عن طريق لاعبه سلمون روندون. وسجل انتولين الكاراس هدف التعادل في الدقيقة 33 من زمن المباراة. وفي الشوط الثاني سجل لوكاس باريوس في الدقيقة 62 الهدف الثاني للباروغواي وفي الدقيقة 85 سجل كريستيان ريفيروس الهدف الثالث، وفي الدقيقة 89 تمكن نيقولاس فيدورا من تسجيل الهدف الثاني لفنزويلا وفي الوقت الاضافي بدل الضائع سجل اللاعب غريندي بيروسو في الدقيقة 92 هدف التعادل لمنتخب فنزويلا لتنتهي المباراة بنتيجة 3 : 3 اهداف لكل منهما.

وبهذا تحتل البرازيل المرتبة الاولى في المجموعة برصيد 5 نقاط تليها فنزويلا برصيد 5 نقاط ايضا واحتلت الباراغواي المركز الثالث برصيد 3 نقاط وجاءت الاكوادور في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وبموجب نظام الدورة المتبع يلعب المنتخبان الاول والثاني من كل مجموعة في مباريات الدور ربع النهائي، يضاف لهما منتخبان احتلا المركز الثالث في مجاميعهما ولهما افضل المؤشرات واستنادا الى ذلك صعد فريقا بيرو وباراغواي الى الدور ربع النهائي.

وستجمع مباريات الدور ربع النهائي التي ستجري يومي السبت والاحد القادمين، كلاً من: كولومبيا مع البيرو، والارجنتين مع الأوروغواي، والبرازيل مع الباراغواي، وتشيلي مع فينزويلا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا