فيدرر يواجه ديوكوفيتش في نصف نهائي شنغهاي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56221/

ضرب السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث، موعدا مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني، في الدور نصف النهائي لدورة شنغهاي الصينية الدولية للتنس، ثامن دورات الماسترز الكبرى البالغة قيمة جوائزها 3 ملايين و 420 ألف دولار.

ضرب السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث، موعدا  مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني، في الدور نصف النهائي لدورة شنغهاي الصينية الدولية للتنس، ثامن دورات الماسترز الكبرى البالغة قيمة جوائزها 3 ملايين و 420 ألف دولار.

وجاء تأهل فيدرر المصنف الثالث في الدورة والعالم، الى المربع الذهبي على حساب السويدي روبين سودرلينغ المصنف الخامس، بفوزه عليه بسهولة تامة بمجموعتين دون مقابل، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

أما ديوكوفيتش المصنف الثاني، فقد تأهل الى الدور نفسه على حساب الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2) و (6-3).

كما بلغ المربع الذهبي ايضاً، البريطاي آندي موراي المصنف الرابع، بفوزه على الفرنسي جو­ويلفريد تسونغا المصنف الثاني عشر بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

وسيكون موراي على موعد في الدور نصف النهائي مع الأرجنتيني خوان موناكو المتأهل على حساب النمساوي يورغن ميلتسر المصنف الثالث عشر، الذي فجر مفاجأة مدوية بإقصائه النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول في الدورة والعالم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا