سبارتاك موسكو يثأر من ألانيا فلاديقوقاز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56220/

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاً مقنعاً على ضيفه ألانيا القادم من مدينة فلاديقوقاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 15 اكتوبر/تشرين الاول على استاد "لوجنيكي الأولمبي" بموسكو في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاً مقنعاً على ضيفه ألانيا القادم من مدينة فلاديقوقاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة  15 اكتوبر/تشرين الاول على استاد "لوجنيكي الأولمبي" بموسكو في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويدين سبارتاك موسكو بالفضل في هذا الفوز الى لاعبيه البرازيلين المهاجم آري وكابتن الفريق ألكس والمهاجم ويليتون الذين أحرزوا أهدافه الثلاثة في الدقائق الـ (24، 39، 52) على التوالي بينما أهدر البرازيلي الرابع إيبسون ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة، وثأرفريق سبارتاك موسكو  بذلك لخسارته أمام ألانيا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل خمسة اهداف.

ورفع فريق سبارتاك موسكو رصيده الى 39 نقطة وانفرد يذلك بالمركز الرابع بانتظار مباراة ملاحقه المباشر سبارتاك نالتشيك الخامس برصيد 36 نقطة، أمام مضيفه لوكوموتيف موسكو السابع برصيد 33 نقطة يوم الأحد المقبل، في حين تجمد رصيد فريق ألانيا عند 23 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر حتى الآن.

وتستكمل مباريات هذه المرحلة يومي السبت والأحد، حيث يستضيف فريق زينيت سان بطرسبورغ متصدر الترتيب برصيد 53 نقطة، فريق أمكار من مدينة بيرم في ابرز مباريات يوم السبت على ملعب "بتروفسكي"، بينما يستضيف فريق روبين الثاني برصيد 47 نقطة، وحامل اللقب فريق روستوف صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا