بداية موفقة ليوجني في دورة شتوتغارت

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562170/

استهل الروسي ميخائيل يوجني مشواره في دورة شتوتغارت الألمانية الدولية للتنس البالغة جوائزها 400 ألف يورو، بالفوز على الألماني فيليب بيتشنر، بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز في الدور الأول.

استهل الروسي ميخائيل يوجني مشواره في دورة شتوتغارت الألمانية الدولية للتنس البالغة جوائزها 400 ألف يورو، بالفوز على الألماني فيليب بيتشنر بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز في الدور الأول.

وضرب يوجني المصنف الثالث، موعداً في الدور الثاني مع الإسباني المخضرم خوان كارلوس فيريرو الذي هزم بدوره الألماني الآخر باستيان كنيتيل بمجموعتين متتاليتين ايضاً، بنتيجة: (6-2) و (6-4).

بينما خرج الروسي الآخر يفغيني دونسكوي من الدور الأول على يد الفرنسي بينوي بير لخسارته أمامه بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع: (7-6) و (4-6) و (2-6).

وسيلعب  بينوي بير في الدور الثاني مع  الفائز من اللقاء الذي يجمع الإسباني مارسيل غرانوييرس مع الإيطالي اندرياس سيبي المصنف السابع في الدورة.

في حين تأهل الإسباني بابلو أندوخار الى الدور الثاني بتغلبه على الروماني فيكتور كريفوي بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-2) و (6-1).

وضرب بابلو أندوخار بذلك موعداً في الدور المقبل مع مواطنه البرت مونتانيس الذي كان قد أطاح بالفرنسي جيل سيمون المصنف الرابع، بفوزه عليه بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع:  (4-6) و (7-6) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا