جائزة موسكو الكبرى للكرة الطائرة الشاطئية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562160/

تشهد العاصمة موسكو في الفترة الحالية إقامة إحدى جولات البطولة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية. ويشارك في البطولة أبرز المصنفين والمصنفات العالميين في هذه اللعبة.

للسنة الرابعة على التوالي تستضيف موسكو إحدى مراحل السلسلة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية. هذه المرة لن تكون استثناء عن المرات التي قبلها، فالنجوم يملئون الساحة كالعادة ويتوقع أن تكون المنافسة على أشدها.

وفي مقدمة النجوم يبرز الثنائي البرازيلي إيليسون وإيمانويل كمرشحين بقوة للفوز بمنافسات الرجال فيما تبدو مواطنتاهما لاريسا وجوليانا في طليعة الترشيحات بالنسبة للسيدات .. سلة الدور الأول للبطولة مقسمة إلى أربع مجموعات عند الرجال وأربع عند السيدات وكل مجموعة تضم أربعة ثنائيات .. التمثيل الروسي عند السيدات سيضم ثلاثة ثنائيات ممثلة بالثنائي ريابوفا وأوشاكوفا المدعوتان من اللجنة المنظمة المحلية، إضافة إلى ممثلات المنتخب الروسي للعبة الثنائي أوكولوفا وخومياكوفا من جهة وفيسنينا وفوزاكوفا من جهة أخرى. وعلى مستوى الرجال يبرز ستمثل روسيا بثلاثة ثنائيات أيضاً.

وإلى جانب لاعبي ولاعبات روسيا والبرازيل لا يمكننا إغفال المواهب الأوروبية التي تسعى للمنافسة بقوة والقادمة من ألمانيا وإسبانيا وهولندا، إضافة إلى المواهب الآسيوية من الصين واليابان .. هؤلاء الرياضيون والرياضيات قدموا أداء مميزاً في التصفيات السابقة لدور المجموعات.

المزيد من الفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا