دافيدينكو يودع شتوتغارت مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562159/

ودع الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف سادساً، مبكراً دورة شتوتغارت الألمانية الدولية للتنس البالغة جوائزها 400 ألف يورو، إثر خسارته أمام الألماني المغمور سيدريك مرسيل ستيبه المصنف الـ 196 عالمياً، بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز في الدور الأول.

ودع الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف سادساً، مبكراً دورة شتوتغارت الألمانية الدولية للتنس البالغة جوائزها 400 ألف يورو، إثر خسارته أمام الألماني المغمور سيدريك مرسيل ستيبه المصنف الـ 196 عالمياً، بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-3) و (1-6) و (4-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز في الدور الأول.

وسيكون سيدريك مرسيل ستيبه (20 عاماً)، المشارك في الدورة ببطاقة دعوة، على موعد في الدور الثاني مع الإيطالي فابيو فونييني الذي فاز بدوره على الألماني الآخر روبين كيرن بمجموعتين نظيفتين: (6-4) و (6-1).

كما خرج النمساوي يورغن ميلتسر المصنف ثانياً، من الدور الأول ايضاً، على يد الكولومبي سانتياغو خيرالدو بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (4-6) و (5-7).

وسيلعب خيرالدو في الدور المقبل مع الفرنسي جيريمي شاردي الفائز على الألماني توبياس كامكه بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (7-6) و  (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا