شوارتزنيغير يعود للسينما ليواجه في "المعركة الأخيرة"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562149/

ذكرت مجلة "انترتينمنت ويكلي" الأمريكية مؤخراً ان النجم الأمريكي الشهير، حاكم ولاية كاليفورنيا السابق ارنولد شوارتزنيغر قرر العودة الى هوليوود، وان تصوير الفيلم سيبدأ في سبتمبر/أيلول القادم، وهو فيلم كاوبوي ويحمل عنوان "المعركة الأخيرة".

ذكرت مجلة "انترتينمنت ويكلي" الأمريكية مؤخراً ان النجم الأمريكي الشهير، حاكم ولاية كاليفورنيا السابق آرنولد شوارتزنيغر قرر العودة الى هوليوود، وان تصوير الفيلم سيبدأ في سبتمبر/أيلول القادم، وهو فيلم كاوبوي ويحمل عنوان "المعركة الأخيرة".

وتؤكد المجلة بأن سيناريو هذا الفيلم كتب خصيصاً لممثل في الـ 63 من العمر، تماماً كما هو سن شوارتزنيغر، ويتناول حياة رجل "أنهكته الحياة وما تفرضه عليه من مسؤوليات يحملها على كاهليه".

من جانبها لم تنف وكالة "كرياتيف ارتيست اجنسي" التي ترعى مصالح "المدمر" آرنولد شوارتزنيغر هذا الخبر كما لم تؤكد صحته.

يذكر ان النجم الشهير كان قد أوقف العمل في كافة المشاريع الفنية التي يشارك بها في مايو/أيار الماضي، وهي مسلسل "الحاكم" الكوميدي وفيلم "إبك أيها الفحل" من إنتاج الحائز على جائزة أوسكار آلبرت رودي، وكذلك فيلم "المعركة الأخيرة"، وذلك لدوافع وظروف شخصي مر بها شوارتزنيغر آنذاك.

وتشير الأنباء الى ان اعترافه مؤخراً بأنه أب غير شرعي لطفل يبلغ 10 سنوات أنجبه من خادمة منزله، وانفصاله عن زوجته ماريا شرايفر، ومن ثم طلبها الطلاق رسمياً منه بعد زواج استمر 25 عاماً تعد أهم الأسباب التي دفعت آرنولد شوارتزنيغر لتأجيل عودته الى السينما لبعض الوقت.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية