المجلس العسكري يؤكد تمسكه بإدارة شؤون مصر

أخبار العالم العربي

المجلس العسكري يؤكد تمسكه بإدارة شؤون مصرالمجلس العسكري يؤكد تمسكه بإدارة شؤون مصر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562131/

أكد المجلس العسكري للقوات المسلحة في مصر إنحيازه الكامل لإرادة الشعب وعزمه الاستمرار في إدارة شؤون البلاد. وأضاف المجلس في بيان له يوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز أنه سيعمل على أن تبقى حرية التعبير مكفولة للجميع، بالإضافة إلى ضمان إعمال أحكام القانون والاستمرار في سياسة الحوار مع كافة القوى والأطياف السياسية.

أكد المجلس العسكري للقوات المسلحة في مصر إنحيازه الكامل لإرادة الشعب وعزمه الاستمرار في إدارة شؤون البلاد.

وأضاف المجلس في بيان له يوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز أنه سيعمل على أن تبقى حرية التعبير مكفولة للجميع، بالإضافة إلى ضمان إعمال أحكام القانون والاستمرار في سياسة الحوار مع كافة القوى والأطياف السياسية.

كما أكد المجلس التزامه بما قرره لإدارة شؤون البلاد خلال الفترة الانتقالية من خلال إجراء الانتخابات وإعداد دستور جديد وتسليم البلاد لسلطة مدنية شرعية منتخبة.

وأكد البيان استمرار دعم رئيس مجلس الوزراء للقيام بكافة الصلاحيات المنصوص عليها في الإعلان الدستوري وكافة القوانين الأخرى.

تعليقات مراسلة "روسيا اليوم"

محلل سياسي: المجلس العسكري أكد على عزمه لاتخاذ إجراءات حاسمة

وتعليقا على بيان المجلس العسكري المصري قال أيمن عبد المجيد رئيس القسم السياسي في صحيفة "روز اليوسف" في حديث لقناة "روسيا اليوم" من القاهرة إن ظهور اللواء محسن الفنجري نفسه في التلفزيون لقراءة البيان دليل على نية المجلس القيام باتخاذ إجراءات حاسمة وأنه لا مجال للحديث عن التنحي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية