الامير وليام وزوجته يختتمان زيارتهما لأمريكا بالمشاركة في فعاليات خيرية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562035/

كان اليوم الاخير من الزيارة الرسمية التي قام بها الامير البريطاني وليام وزوجته كاثرين ميدلتون الى الولايات المتحدة خلال ثلاثة أيام مفعما بفعاليات خيرية.

كان اليوم الاخير من الزيارة الرسمية التي قام بها الامير البريطاني وليام وزوجته كاثرين ميدلتون الى الولايات المتحدة خلال ثلاثة أيام مفعما ب فعاليات خيرية.

وقد ودع دوق ودوقة كمبردج كاليفورنيا، حيث إلتقيا مسؤولين في ادراة الولاية ونجوم هوليوود، كما شاركا في حفلات استقبال رسمية وفعاليات رياضية أيضا.وقد حضر الامير وليام وزوجته  يوم الاحد الماضي حفلة استقبال مكرسة لجمع التبرعات لحماية الحيوانات المهددة بالانقراض في القارة الافريقية. ويقوم بهذه المهمة صندوق "تاسك تراست" الخيري الذي يدعم نشاطه كل من الممثلة الامريكية ريز ويذرسبون ورئيس شركة "وولت ديزني" روبرت أيغر.

وبعد حفلة الاستقبال قام الزوجان بزيارة أكاديمية الفنون للاطفال "انير سيتي ارتس"، حيث خاطبا 150 تلميذا. وتقع الاكاديمية في حي "سكيد روو" بلوس أنجليس والذي يسكن فيه أكبر عدد من المتشردين في البلاد. وتأسست الاكاديمية عام 1989 وتقدم دروسا في الفنون التشكيلية وفن التمثيل مجانا لأبناء الاسر الفقيرة وغير الموفقة.

وبعد ذلك توجه ضيفا الشرف الى ساحة التصوير لاستوديو "سوني بيكتشرز" بضواحي لوس انجليس، حيث نظمت حملة لتوفير فرص العمل الى العسكريين الامريكيين المتقاعدين. وبحسب مؤسسة "مهمة الخدمة" المنظمة للحملة ، فان نسبة البطالة بين المحاربين القدامى الامريكيين وزوجاتهم بلغت 25%. ويولي الامير وليام الذي يخدم في صفوف القوات الجوية البريطانية اهتماما كبيرا لمعالجة هذه المشكلة.

وسبق ان حضر الامير وليام وزوجته كاثرين يوم السبت الماضي مأدبة العشاء الاحتفالية التي نظمتها الاكاديمية البريطانية للسينما والتلفزيون "بافتا" التي يترأسها وليام. وكان هدف الاحتفال تقديم أكثر من 40 موهبة بريطانية ناشئة من ممثلين ومنتجين وكتاب ومصممي العاب الكترونية الى نجوم هوليوود، حيث حضر الفعالية كل من توم هانكس ونيكول كيدمان وباربرا سترايسند وجينفر لوبيز وغيرهم.

هذا وقد اتخذت في مدينة لوس انجليس خلال فترة زيارة الضيفين البريطانيين اجراءات امن مشددة للحيلولة دون وقوع حوادث الافعال غير القانونية للمصورين الفوتوغرافيين. ووفقا للمعلومات الاولية، فان جولة الامير وزوجته جرت بدون وقوع حوادث تعكرها.

يذكر ان كاثرين ميدلتون زارت ولاية كاليفورنيا لأول مرة. وقد بدأت الزيارة الرسمية الاولى الى الخارج للامير وزوجته في كندا واختتمت في الولايات المتحدة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية