الأوروغواي والمكسيك تهزمان البرازيل وألمانيا في مونديال الناشئين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561891/

تأهل منتخبا الأوروغواي والمكسيك الى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم ،البطولة التي تستضيفها المكسيك حالياً، على حساب كل من البرازيل وألمانيا على التوالي فجر يوم الجمعة 8 يوليو/تموز.

تأهل منتخبا الأوروغواي والمكسيك الى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم ، البطولة التي تستضيفها المكسيك حالياً، على حساب كل من البرازيل وألمانيا على التوالي فجر يوم الجمعة 8 يوليو/تموز.

ففي المباراة الأولى اكتسح منتخب الأوروغواي نظيره البرازيلي بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها كل من إلبيو ألفاريز في الدقيقة الـ 20 من ضربة جزاء، وسان خوان مارتن في الدقيقة الـ 72، وجييرمو مينديز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع للمباراة.

وهي المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب الأوروغواي في تاريخه الى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للناشئين.

المكسيك ألمانيا 2:3

أما في المباراة الثانية، فقد حقق المنتخب المكسيكي فوزاً صعباً على نظيره الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد فاجأ المنتخب المكسيكي خصمه بهدف مباغت وسريع أحرزه خوليو غوميز بعد مرور ثلاث دقائق فقط من صافرة البداية، ولكن المنتخب الألماني لم ينتظر طويلاً فرد بهدف التعادل في الدقيقة العاشرة بواسطة هدافه ساميد يسيل، من ثم نجح المانشافت الألماني في التقدم عن طريق امري بهدف أحرزه مع مضي ساعة من بداية اللقاء، ولكن المنتخب المكسيكي تمكن من ترجمة أفضليته الى هدف التعادل عبر خورخي إسبريكويتا في الدقيقة الـ 76، ومن ثم نجح خوليو غوميز في اقتناص هدف الفوز للمنتخب المكسيكي بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وضرب المنتخب المكسيكي الذي سبق له أن توج باللقب في عام 2005، بذلك موعداً مع نظيره الأورغواياني في المباراة النهائية يوم الإثنين المقبل، بينما سيلتقي منتخبا البرازيل وألمانيا في لقاء تحديد المركز الثالث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا