انتحار أمريكي بعد أن أقدم على قتل 7 أشخاص بولاية ميتشيغان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561851/

قالت وسائل الاعلام الامريكية ان 7 أشخاص قتلوا في اعتداء مسلح على عائلتين في مدينة غراند بولاية ميتشيغان الامريكية يوم 7 يوليو/تموز. وأكدت الشرطة إن المشتبه فيه بالاعتداء انتحر بعد الاقدام على اختطاف رهينتين في محاولة الافلات من الشرطة.

قالت وسائل الاعلام الامريكية ان 7 أشخاص قتلوا في اعتداء مسلح على عائلتين في مدينة غراند بولاية ميتشيغان الامريكية يوم 7 يوليو/تموز. وأكدت الشرطة إن المشتبه فيه بالاعتداء رودريك شونتي دانتزلر (31 عاما) انتحر بعد الاقدام على اختطاف رهينتين في محاولته الافلات من الشرطة.

وبحسب التقارير المتوفرة بدأت الشرطة البحث عن المجرم بعد عثورها على 3 جثث في احد المنازل السكنية بالمدينة ومن ثم على 4 جثث في منزل آخر. والضحايا 5 نساء ورجل وطفل.

ويقول شهود عيان ان المجرم حاول الفرار من مكان الحادث باستخدام سيارة، لكن بعد بدء عملية المطاردة اضطر الى ترك السيارة والاختباء في منزل سكني. واضاف شهود عيان ان اطلاقا للنار سمع من احدى السيارات اثناء عملية المطاردة وربما تسبب في اصابة احد المارة. ومن ثم أبلغ دانتزلر الشرطة في اتصال هاتفي بأنه أخذ رهينتين قالت مصادر أمنية انه أفرج عن احدهما، وبعد أقل من ساعتين أكدت المصادر للصحفيين اقدامه على الانتحار.

وافادت "بي بي سي" نقلا عن مسؤولين امنيين ان الشرطة تطوق مكان تواجد المشتبه فيه ولكنها طلبت من السكان البقاء في بيوتهم. ويذكر ان دانتزلر كان اطلق سراحه من السجن عام 2005 بعد ان قضى فيه فترة بسبب حادث اعتداء، ولم يكن تحت الرقابة منذ ذلك الحين.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك