العراق والإمارات في مجموعة الموت

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561821/

أوقعت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن عام 2012، التي جرى سحبها يوم الخميس 7 يوليو/تموز في كوالالمبور، العراق والإمارات ضمن المجموعة الثانية الى جانب أستراليا وأوزبكستان.

أوقعت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012، التي جرى سحبها يوم الخميس 7 يوليو/تموز في كوالالمبور، اوقعت العراق والإمارات ضمن المجموعة الثانية الى جانب أستراليا وأوزبيكستان.

وأوقعت القرعة منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الأولى في مواجهة ثلاثة منتخبات عربية وهي السعودية وقطر وعمان، في حين ضمت المجموعة الثالثة اليابان والبحرين وسوريا وماليزيا.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة مباشرة الى نهائيات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2012 التي ستقام في لندن، بينما تتنافس المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة في دولة واحدة، بحيث يتأهل الفائز في التصفيات من أجل خوض الملحق العالمي.

وتقام منافسات الدور الثالث خلال الفترة من 21 سبتمبر/أيلول عام 2011 ولغاية 14 مارس/آذار لعام 2012.

قرعة الدور الثالث من التصفيات الأولمبية:

المجموعة الأولى: كوريا الجنوبية، قطر، السعودية، عمان

المجموعة الثانية: أستراليا، العراق، أوزبيكستان، الإمارات

المجموعة الثالثة: اليابان، البحرين، سوريا، ماليزيا.

يذكر ان منتخبات كل من اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا، إضافة الى الصين الدولة المنظمة، قد مثلت الكرة الآسيوية في أولمبياد بكين عام 2008.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا