إيفانوفيتش تبحث عن امجادها الماضية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56182/

تأهلت الصربية أنا إيفانوفيتش المصنفة السابعة عالميا، الى الدور ربع النهائي لدورة لينتس النمساوية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على التشيكية باربورا ستريكوفا بمجموعتين بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 14 اكتوبر/تشرين الأول.

تأهلت الصربية أنا إيفانوفيتش الى الدور ربع النهائي لدورة لينتس النمساوية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على التشيكية باربورا ستريكوفا بمجموعتين بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 14 اكتوبر/تشرين الأول.

وستلتقي إيفانوفيتش المصنفة السابعة عالميا، في الدور ربع النهائي مع الألمانية يوليا جورج المتأهلة الى الدور نفسه على حساب التشيكية بترا كفيتوفا الخامسة، بتغلبها عليها ايضاً بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-2) و (6-1).

كما بلغت الدور نفسه اليونانية ايليني دانيليدو بفوزها على النمساوية سيبيل بامر بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-1) و (7-6)، لتكون على موعد في الدور التالي مع الألمانية الأخرى أندريا بيتكوفيتش المصنفة سادسة، المتأهلة على حساب البريطانية أني كيوتهافونق.

واكتمل عقد الدور ربع النهائي للدورة، بتأهل السويسرية باتي شنايدر بتغلبها عللى التشيكية كلارا زاكوبالوفا المصنفة سابعة، بسهولة بمجموعتين  بواقع: (6-2) و (6-0).

وستتلعب شنايدر في المباراة القادمة مع السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا المصنفة ثانية، التي فازت على الإسبانية كارلا سواريز نافارو ايضاً بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-4) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا