انهيار سقف ملعب تونتي بهولندا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561814/

أعلن التلفزيون الهولندي يوم الخميس 7 يوليو/تموز عن اصابة خمسة أشخاص على الأقل بجروح إثر سقوط جزء من سقف مدرجات ملعب نادي تونتي إنشكيده وصيف بطل الدوري الهولندي لكرة القدم.

أعلن التلفزيون الهولندي يوم الخميس 7 يوليو/تموز اصبة خمسة أشخاص على الأقل بجروح إثر سقوط جزء من سقف مدرجات ملعب نادي تونتي إنشكيده وصيف بطل الدوري الهولندي لكرة القدم.

وقال التلفزيون الهولندي إن الجرحى هم من عمال البناء الذين كانوا يعملون في ترميم الملعب، كما أشارت وسائل الإعلام المحلية الأخرى الى أنه قد يكون معظم الأشخاص العالقين تحت الركام من العمال، الذين كانوا يقومون بأعمال لتوسعة الملعب لزيادة قدرته الاستيعابية من 24 الى 32 ألف متفرج.

ومن جهته قال يام لامبرتس المتحدث باسم الشرطة الهولندية لوكالة "فرانس برس" :" أستطيع التأكيد بأنه حوالي وقت الظهيرة، سقط جزء من سقف ملعب تونتي إنشكيده".

وأشار المتحدث الى أن بعض الأشخاص لا يزالون عالقين تحت الأنقاض ولا يمكنه تحديد عددهم، وان انهيار السقف لم يتم خلال مباراة لكرة القدم.

كما اوضح متحدث باسم المستشفى في تصريح لوكالة الأنباء الهولندية أن هناك بعض الأشخاص المصابين دون أن يحدد عددهم، ويعمل رجال الإنقاذ في مكان الحادث لإنقاذ الأشخاص العالقين تحت الانقاض.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا