فوربس: جولي وباركر الأعلى أجراً في هوليوود

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561738/

تصدرت نجمتا السينما الامريكية أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر قائمة الممثلات الاعلى أجرا في هوليوود والتي نشرتها مجلة " فوربس" الامريكية.

تصدرت نجمتا السينما الامريكية أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر قائمة الممثلات الاعلى أجرا في هوليوود والتي نشرتها مجلة " فوربس" الامريكية.

وبحسب معطيات المجلة، فان كلا من هاتين الممثلتين تتقاضى أجرا سنويا يبلغ  30 مليون دولار.

وتليهما الممثلتان جينفر إينستون وريز ويذرسبون (28 مليون دولار)، وتتأخر عن كل منهما جوليا روبرتس بأجر سنوي يصل الى 20 مليون دولار.

كما ادرجت في قائمة الممثلات العشر الاوليات أسماء كاثرين هيغل وكاميرون دياز وساندرا بالاك.

واحتلت جولي المرتبة الاولى في قائمة "فوربس" السنوية بفضل نجاح فيلمها الاخير "سولت" الذي حقق 300 مليون دولار وفيلم "السائح" الذي بلغت ايراداته 280 مليون دولار.

وتحصل الممثلة سارة جيسيكا باركر على الجزء الاكبر من دخلها من ايرادات مسلسل "الجنس والمدينة" الذي قامت ببطولته وأنتجته أيضا، وقد وصلت الارباح التي حققها الجزء الثاني من الفيلم المقتبس عن مسلسل الى 290 مليون دولار.

هذا وتقل أجور هؤلاء الممثلات عن نظرائهن الرجال. حيث كان نجم السينما جوني ديب تصدر قائمة الممثلين الاكبر أجرا بدخله السنوي الذي يعادل 75 مليون دولار، وفقا لقائمة مجلة "فوربس" التي نشرته في سبتمبر/أيلول الماضي. وتأخر عن ديب كل من بين ستيلر (53 مليون دولار) وتوم هانكس (45 مليون دولار) وآدم ساندلر (49 مليون دولار).

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية