دوشيفينا تتوقف عند حاجز الدور الثاني لدورة باستاد السويدية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561731/

اكتفت الروسية فيرا دوشيفينا بمبارتين فقط في دورة باستاد السويدية للتنس البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، إثر خروجها من الدور الثاني على يد السويدية يوهانا لارسون بمجموعة واحدة مقابل في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 6 يوليو/تموز واستغرقت لأكثر من ساعتين.

اكتفت الروسية فيرا دوشيفينا بمبارتين فقط في دورة باستاد السويدية للتنس البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، إثر خروجها من الدور الثاني على يد السويدية يوهانا لارسون بمجموعة واحدة مقابل اثنتين، بواقع: (7-6) و (2-6) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 6 يوليو/تموز واستغرقت لأكثر من ساعتين.

وكانت يوهانا لارسون قد أطاحت بالروسية الأخرى آلا كودريافتسيفا من الدور الأول بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-1) يوم الاثنين.

وستواجه يوهانا لارسون في الدور ربع النهائي الإسبانية لوردز دومنجويز لينو المصنفة رابعة، التي فازت بدورها على مواطنتها آرانتكسا بارا سانتونجا  بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (7-5) و (6-1).

في حين واصلت الروسية الأخرى فيسنا دولنيتس مشوارها في الدورة بالفوز على الرومانية سورانا كريستيا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وستكون فيسنا دولنيتس على موعد في الدور ربع النهائي مع السلوفينية بولونا هيركوغ المصنفة ثامنة، التي بلغت الدور نفسه على حساب الفرنسية ارفاني رضائي بمجموعتين لواحدة بواقع: (3-6) و (6-4) و (7-6) في الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا