مصرع 4 عمال جراء انهيار جزء من جسر في القاهرة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561715/

لقي 4 عمال مصرعهم الأربعاء 6 يوليو/تموز اثر انهيار كتلتين خرسانيتين أعلى جسر "الجزيرة" الذي مازال تحت الانشاء بطريق الكورنيش في القاهرة.

لقي 4 عمال مصرعهم الأربعاء 6 يوليو/تموز اثر انهيار كتلتين خرسانيتين أعلى جسر "الجزيرة" الذي مازال تحت الانشاء بطريق الكورنيش في القاهرة.  وقد انتقلت فرق الانقاذ إلى مكان الحادث لانتشال جثث الضحايا ورفع أنقاض الكوبري من نهر النيل فيما لم يتحدد حتى الآن العدد النهائي للقتلى. وعقب انهيار الجسر، تجمهر العشرات من أهالي العمال، وقاموا بقطع الطريق أمام منطقة كورنيش النيل.

وصرح رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة الدكتور خالد الخطيب بأنه تم العثورعلى جثتين من بين أربعة مفقودين جراء الانهيار. وقال الخطيب الاربعاء أنه تم نقل الجثتين إلى المشرحة  ومازالت هناك جثتان مفقودتان يتم البحث عنهما فى النيل ، مشيرا إلى أن الضحايا من بين العاملين فى إنشاء الجسر. وأضاف أن سيارات الإسعاف مازالت موجودة فى مكان الحادث تحسبا لأى طارىء.

وفي ذات السياق ، نفى مصدر عسكري مسؤول وقوع إنفجار الأربعاء 6 يوليو/تموز ، وأوضح أن الصوت المسموع ناتج عن اختراق طائرة تدريب حاجز الصوت. وقد تلقت شرطة النجدة العديد من البلاغات من المواطنين بسماعهم دوي انفجارات بمناطق المهندسين والمعادي ووسط القاهرة ومدينة نصر. وربط بعض سكان القاهرة حادث سماع دوي الإنفجارات بمصرع العمال الأربعة، حيث ساد لدى البعض اعتقاد بان العمال قد قتلوا نتيجة لانفجار.

المصدر:وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية