فوزنياتسكي تبلغ ثاني أدوار باستاد السويدية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561659/

صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي للدور الثاني لدورة باستاد السويدية للتنس البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، على حساب الفرنسية أليز كورنيه بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 5 يوليو/تموز.

صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي للدور الثاني لدورة باستاد السويدية للتنس البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، على حساب الفرنسية أليز كورنيه بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 5 يوليو/تموز.

وستكون كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، على موعد في الدور الثاني مع السويدية صوفيا ارفيدسون الفائزة على التشيكية اندريا هلافسكوفا بمجموعتين لواحدة، بواقع: (6-1) و (5-7) و (6-4) في الدور الأول.

في حين خرجت السويدية الأخرى آنا برازنيكوفا من الدور الأول على يد الألمانية أنجليكي كيربير لخسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

وستلتقي أنجليكي كيربير في الدور الثاني مع الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة الثانية، التي بلغت الدور نفسه على حساب الأسترالية اوفيا روغوسكا بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2) و (7-5) في الدور الأول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا