ايراني وفينتشي الى ثاني أدوار بودابست

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561651/

تأهلت الايطاليتان ساره ايراني وروبرتا فينتشي الى الدور الثاني لدورة بودابست الهنغارية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، على حساب كل من الرومانية مادالينا جوجنيا والسلوفاكية لينكا يوريكوفا على التوالي يوم الثلاثاء 5 يوليو/تموز.

تأهلت الايطاليتان ساره ايراني وروبرتا فينتشي الى الدور الثاني لدورة بودابست الهنغارية لتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، على حساب كل من الرومانية مادالينا جوجنيا والسلوفاكية لينكا يوريكوفا على التوالي يوم الثلاثاء 5 يوليو/تموز.

وجاء تأهل ساره ايراني المصنفة الثانية، على حساب الرومانية مادالينا جوجنيا بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-3) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما في الدور الأول.

وستلعب ساره إيراني في الدور المقبل مع السويسرية ستيفاني فوغلي الفائزة على الكرواتية بترا مارتيتش بمجموعتين مقابل لاشيء، وبنتيجة واحدة: (7-5) و (7-5).

أما روبرتا فينتشي المصنفة الأولى، فقد تأهلت الى الدور الثاني ايضاً، على حساب السلوفاكية لينكا يوريكوفا بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-0).

وستكون روبرتا فينتشي على موعد مع الهنغارية تيميا بابوش التي فازت بدورها على الإيطالية الأخرى آنا ريموندينا بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (6-3) و (7-6).

في حين خرجت الروسية نينا براتشيكوفا من الدور الأول، على يد الصربية ألكسندرا كرونيتش التي أنهت المجموعة الأولى لصالحها بسبعة أشواط مقابل خمسة، وتقدمت في الثانية بشوط واحد قبل أن تعلن الروسية انسحابها من المباراة.

وضربت ألكسندرا كرونيتش موعداً في الدور الثاني مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا المصنفة الثالثة، الفائزة على الصينية زين يان هان بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-0) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا