الحياة تبدأ بعد الـ 50

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561630/

كتبت مجلة "Yours" الاسبوعية البريطانية التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى البريطانيات ان معظم النساء يشعرن بالسعادة الحقيقية بدءا من سن الـ 50.

كتبت مجلة "Yours" الاسبوعية البريطانية التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى البريطانيات ان معظم النساء يشعرن بالسعادة الحقيقية بدءا من سن الـ 50.

ووفقا لنتائج استطلاع للرأي العام أجرته المجلة، فان النساء اللواتي تجاوزن هذا العمر ينجحن في التخلص من الكثير من الخرافات والعقد النفسية التي كانت تنغص حياتهن في السابق.

وقد أعلنت 50% من المشاركات في الاستطلاع اللواتي بلغ عددهن الاجمالي ألفي امرأة، اعلنّ انهن يشعرن باللامبالاة حيال رأي الآخرين ولا يصدقن أقوالهم. وأضفن ان عدم التبعية الى الرأي العام يمنحهن الشعور بالرضا.

كما قالت 80% من المشاركات في الاستطلاع ان استعدادهن للحب لا يقل عما كن عليه في سن الـ 20.

وأبدت 75%  منهن رضاهن لكونهن أصبحن جدات، وهو وضع أفضل من الوالدات المتعبات من الهموم والاشغال اليومية.

وتبين ان عملية الشيخوخة لا تقلق الا ربع عدد النساء، وقد أعلنت 70% من هؤلاء انه لم  يسبق لهن اجراء عمليات اعادة الشباب ولا يرغبن في اجرائها حتى ولو بدون مقابل.

وتعتقد الممثلة البريطانية ليندا بيلينغهام التي تزوجت عام 2008 وهي في الـ 60 من العمر ان "السن ليست أكثر من رقم. والحياة تبدأ حينما تريد أنت ذلك".

وتعتبر رئيسة تحرير مجلة "Yours" فاليري ماكونل ان النساء في خمسيناتهن يعجبهن الاقدام على مغامرات لا تخطر على البال ويزداد شعورهن بلذة الحياة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية