مدفيديف يؤكد اهمية الوفاق ما بين القوميات ومكافحة التطرف في شمال القوقاز

أخبار روسيا

الرئيس الروسي دميتري مدفيديفالرئيس الروسي دميتري مدفيديف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561625/

شدد الرئيس دميتري مدفيديف خلال اجتماع مجلس تطوير المجتمع المدني وحقوق الانسان التابع للرئيس الروسي الذي عقد في مدينة نالتشيك عاصمة جمهورية قبردين بلقار على أهمية ضمان الوفاق ما بين القوميات ومكافحة التطرف في منطقة شمال القوقاز.

شدد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف خلال اجتماع مجلس تطوير المجتمع المدني وحقوق الانسان التابع للرئيس الروسي الذي عقد في مدينة نالتشيك عاصمة جمهورية قبردين بلقار يوم الثلاثاء 5 يوليو/تموز على أهمية ضمان الوفاق ما بين القوميات ومكافحة التطرف في منطقة شمال القوقاز.

واعلن الرئيس خلال الاجتماع كذلك عن عدم جواز التمييز على الاساس القومي، مشيرا الى ان "في بلادنا مشاكل لا تزال قائمة في هذا المجال". واوضح ان "الحديث يدور عن الوضع بشكل عام وليس عن الوضع في جمهورية ما في القوقاز او في موسكو او في منطقة معينة اخرى".

وتناول الرئيس مسألة منفذ السكان الى وسائل الاعلام في مختلف المناطق الروسية. وقال: "نحن نعمل حاليا على توفير منفذ الى وسائل الاعلام لممثلي كل قومية، لكي تكون لدى كل شعب من شعوب روسيا وسائل الاعلام الخاصة به والمواقع الاعلامية على الانترنت والامكانيات الاخرى التي يجب ان تكون لدى اي شعب".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة