الروسية فيرا دوشيفينا الى ثاني أدوار باستاد السويدية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561624/

صعدت الروسية فيرا دوشيفينا للدور الثاني لدورة باستاد السويدية للتنس البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، إثر فوزها على الألمانية منى بارثيل بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 5 يوليو/تموز واستغرقت ساعة واحدة وعشرين دقيقة.

صعدت الروسية فيرا دوشيفينا للدور الثاني لدورة باستاد السويدية للتنس البالغ مجموع جوائزها 220 الف دولار، إثر فوزها على الألمانية منى بارثيل بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-2) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 5 يوليو/تموز واستغرقت ساعة واحدة وعشرين دقيقة.

وضربت فيرا دوشيفينا موعداً في الدور المقبل مع السويدية يوهانا لارسون التي أطاحت بالروسية الأخرى آلا كودريافتسيفا من الدور الأول بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-1) يوم الاثنين.

كما بلغت السويدية الأخرى صوفيا ارفيدسون الدور الثاني ايضاً، على حساب التشيكية اندريا هلافسكوفا بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة، بواقع: (6-1) و (5-7) و (6-4).

وستكون صوفيا ارفيدسون على موعد في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، مع الفرنسية أليز كورنيه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا