الملاكم البريطاني أفولابي يتحدى الروسي ليبيديف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561577/

أعلن الملاكم البريطاني أولا أفولابي بطل العالم حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة "WBO-Interconti" عن رغبته في منازلة الروسي دينيس ليبيديف صاحب المركز الأول على سلم ترتيب المنظمة العالمية للملاكمة.

أعلن الملاكم البريطاني أولا أفولابي بطل العالم حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة " WBO-Interconti" عن رغبته في منازلة الروسي دينيس ليبيديف الأول على سلم ترتيب المنظمة العالمية للملاكمة.

وقال أفولابي الذي فاز بالضربة القاضية على مواطنه تيري دانست في النزال الذي أقيم بينما قبيل لقاء الملاكم الأوكراني فلاديمير كليتشكو الذي أحرز يوم السبت الماضي لقب بطل العالم المطلق في الوزن الثقيل على حساب البريطاني الآخرديفيد هاي، قال في حيدث للموقع الإلكتروني الرياضي الروسي "Sportbox.ru":" أحلم في منازلة الروسي ليبيديف أو في إقامة نزال ثأري ضد مارك هوك بطل العالم حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة".

يذكر أن دينيس ليبيديف كان قد فاز على متحديه الأمريكي روي جونز بطل العالم سابقاً لثماني مرات في أربعة أوزان مختلفة، بالضربة القاضية في الجولة العاشرة الأخيرة من النزال الذي أقيم بينهما يوم السبت 21 مايو/أيار الماضي على حلبة مجمع "كريلاتسكوي" الرياضي في موسكو.

وحقق دينيس ليبيديف بذلك انتصاره الثاني والعشرين في مسيرته الإحترافية، منهما 17 انتصاراً بالضربة القاضية، مقابل هزيمة واحدة فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا