تشكيل فريق رديف للمنتخب الروسي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561576/

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الروسي لكرة القدم تشكيل فريق رديف للمنتخب الوطني الأول، وأن يشرف على تدريبه يوري كراسنوجان مدرب فريق لوكوموتيف موسكو سابقاً.

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الروسي لكرة القدم تشكيل فريق رديف للمنتخب الوطني الأول، وأن يشرف على تدريبه يوري كراسنوجان مدرب فريق لوكوموتيف موسكو سابقاً.

ويتم تشكيل المنتخب الرديف وفقاً لثلاثة شروط أساسية، وهي أن تتضمن التشكيلة لاعبين لم يسبق لهم أن تم استدعاؤهم الى المنتخب الأول، وأن يكون اللاعب من مواليد 1989 وما فوق على اعتبار أن اللاعبين ما دون 22 عاماً يدخلون تحت تصرف مدربي منتخبات الشباب، وأخيراً أن يكون اللاعب قد لفت الأنظار في الدوري الروسي الحالي.

أما بالنسبة للمدرب فقد توصل الاتحاد الى اتفاق مع يوري كراسنوجان لتدريب الفريق، مع السماح له في نفس الوقت بالإشراف على تدريب فريق قوي فيما إذا تلقى عرضاً من هذا القبيل.

يذكر أن أولغا سمورودسكايا رئيسة نادي لوكوموتيف موسكو كانت قد قررت اقالة المدرب كراسنوجان، في مطلع الشهر الماضي من منصبه، متهمة اياه بارتكاب أخطاء متعمدة أثناء اختياره التشكيلة الأساسية للفريق لخوض مباراة المرحلة الـ 11 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، أمام مضيفه انجى القادم من مدينة محج قلعة والتي انتهت بهزيمة لوكوموتيف في عقر داره بهدف مقابل هدفين.

وكان لوكوموتيف موسكو قد وقع عقداً مع يوري كراسنوجان المدرب السابق لفريق سبارتاك نالتشيك، في الـ 14 من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، ولعب لوكوموتيف تحت قيادة كراسنوجان 11 مباراة في الدوري المحلي حصد خلالها 18 نقطة من خمس انتصارات وثلاثة تعادلات مقابل خسارة واحدة.

وكان يوري كراسنوجان قد عين خلفاً لمدرب لوكوموتيف موسكو السابق يوري سيومين الذي قاد النادي التابع لشركة السكك الحديدية الروسية الى تحقيق أهم انجازاته في التاريخ، حيث توج لوكوموتيف تحت قيادته بالميداليات الذهبية في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم موسمي (2002 و 2004)، كما توج عدة مرات بكأس روسيا، إضافة الى وصوله الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأوروبية (1998، 1999).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا