فوكس نيوز تستعيد السيطرة على حسابها في تويتر

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561540/

أعلنت شركة فوكس نيوز الامريكية (Fox News) عن تمكن المخترقين من الحصول على إذن بالدخول على حساب الشركة على موقع تويتر (Twitter) ونشرهم  خبرا عن موت الرئيس الأمريكي باراك أوباما عشية يوم الاستقلال، وقد تمكنت الشركة من إعادة السيطرة على حسابها  على تويتر بعد أكثر من عشر ساعات من اختراقه.

تمكنت شركة فوكس نيوز الامريكية (Fox News) من استعادة سيطرتها على حسابها على موقع تويتر (Twitter) بعد اكثر من عشر ساعات من اختراقه من قبل مجهولين وقامت بإلغاء الأخبار التي نشرها المخترقون.

وكانت شركة فوكس نيوز قد أعلنت في وقت سابق عن تمكن المخترقين من الحصول على إذن بالدخول الى حساب الشركة على موقع تويتر ونشر خبر عن مقتل الرئيس الأمريكي باراك أوباما عشية يوم الاستقلال. وتفيد المصادر بأن المخترقين قاموا بنشر مجموعة من الأخبار حول حادثة قتل أوباما المزعومة وقالوا أنه أصيب بطلقين ناريين، بل وعبروا باسم شركة فوكس نيوز عن تعازيهم لعائلة الرئيس وتمنوا التوفيق لنائب الرئيس جو بايدن.

نشير هنا إلى أن حساب فوكس نيوز على تويتر يتابعه قرابة 34 ألفاً وبقي الخبر منشوراً لأكثر من عشر ساعات.

والغريب والمثير في آن معا هي التعليقات المرافقة لهذا النبأ التي  تشير إلى أن المسؤولين عن هذه العملية والذين يطلقون على انفسهم اسم مجموعة أطفال السيناريو (The script Kiddies) أشاروا إلى تقاربهم مع مجموعة أنونيموس الشهيرة ويسعون للعمل معاً في مشاريع مستقبلية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية