الشرطة الباكستانية تعتقل 7 ارهابيين خططوا لاغتيال رئيس الوزراء الباكستاني

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56149/

اعلنت مصادر في الشرطة الباكستانية يوم 14 اكتوبر/تشرين الاول انها اعتقلت مجموعة من المسلحين كانت تخطط لاغتيال رئيس الوزراء الباكستاني ووزير الخارجية، حسبما اوردت وسائل الاعلام المحلية في باكستان.

اعلنت مصادر في  الشرطة الباكستانية  يوم 14 اكتوبر/تشرين الاول انها اعتقلت مجموعة من المسلحين كانت تخطط لاغتيال رئيس الوزراء الباكستاني ووزير الخارجية، حسبما اوردت وسائل الاعلام المحلية في باكستان.

وقالت المصادر ان القوات الباكستانية اعتقلت مساء امس الاربعاء 7 مسلحين، لضلوعهم بالتخطيط لاغتيال رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلانى  ووزير الخارجية شاه محمود قرشي وغيرهم من المسؤولين الباكستانيين.

وقال ضابط في الشرطة الباكستانية انه تم اعتقال المجموعة الارهابية في مدينة باهوالبور وسط باكستان، حيث اطلق المسلحون النار على القوات الباكستانية بينما كانت الاخيرة تقوم بفحص بعض السيارات المشتبه بها،  واثر الاشتباك تم اعتقال 7 منهم في حين فر 2 اخران، ولم ترد معلومات عن وقوع اصابات.

وتعتقد الشرطة الباكستانية ان المعتقلين ينتمون الى منظمة "عسكر جنجوي" الاسلامية المحظورة والمعروفة بتطرفها وبعملياتها الارهابية ضد المسلمين الشيعة، كما يعتقد ان لهذه المجموعة صلة بالهجوم المسلح ضد مركز الاستخبارات الباكستانية في مدينة مولتان العام الماضي الذي اودى بحياة 12 شخصا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك