صيني فكر طويلاً بالانتحار مما دفع آخر لقذفه من فوق جسر

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/561489/

شعر أحد المواطنين الصينيين باستياء شديد جراء طول الانتظار في سيارته بطابور طويل على أحد الجسور، بسبب الوقت الزائد عن الحد الذي استغرقه إعداد شخص للانتحار بالقفز من فوق هذا الجسر، مما أدى الى تعطيل السير لأكثر من 5 ساعات، الأمر الذي دفع أحدهم لقذفه من فوق الجسر.

شعر أحد المواطنين الصينيين باستياء شديد جراء طول الانتظار في سيارته بطابور طويل على أحد الجسور، بسبب الوقت الزائد عن الحد الذي استغرقه إعداد شخص للانتحار بالقفز من فوق هذا الجسر، مما أدى الى تعطيل السير لأكثر من 5 ساعات، الأمر الذي دفع بأحدهم لقذفه من فوق الجسر.

وقد عبّر ليان غيان تشينغ البالغ 66 عاماً من عمره عن استيائه من الشخص الذي يسعى للانتحار ويدعى تشين فوتشاو وصافحه، ثم دفعه من فوق الجسر، ربماً ظناً منه ان الأمر سينتهي عند هذا الحد انطلاقاً من ان كل شخص نال ما أراد. لكن الأمر لم يكن كذلك، فقد اعتقلت الشرطة الرجل وأحالته للتحقيق بتهمة القتل المتعمد.

واوردت وسائل إعلام محلية وصف  تشينغ للراغبين بالانتحار بالأنانيين، حيث انهم يريدون فقط لفت الأنظار اليهم، دون الاكتراث بما قد يسببه ذلك من مشاكل ومتاعب للآخرين.

كما أشارت وسائل الإعلام هذه الى ان تشين فوتشاو الذي فشل في الانتحار بالاعتماد على نفسه، أقدم على محاولته بسبب تراكم ديون مالية، اقتربت من 300 ألف دولار أمريكي.

ويبدو ان ذلك اليوم لم يكن اليوم السعيد بالنسبة لفوتشاو، فقد فشل بالانتحار كما فشل بالموت بعد ان دفعه تشينغ من فوق الجسر، اذ هبط من ارتفاع 8 أمتار على وسادة هوائية للطوارئ كانت نصف ممتلئة بالهواء، مما تسبب برضوض أدت الى نقله الى مستشفى قريب.

وكان الرجل ينظر قبل الانتحار الى الحياة من خلال النصف الفارغ، لكنه بكل تأكيد سيغير نظرته الآن وسينظر اليها من منطلق نصف الوسادة الخالي من الهواء، التي أسفرت عن عدم نجاحه بوضع النقطة النهائية في حياته، والعودة لها لحل مشكلة الدين المتراكم بقيمة 300 ألف دولار أمريكي، أملاً بألا يكون الدين قد ازداد بفعل الفوائد المرافقة لمرور الوقت أثناء وقوفه على الجسر وهو يفكر ويتردد هل يقفز برجله اليمنى أم اليسرى.

يتندر السكان القاطنون بالقرب من الجسر الذي حاول ان يقفز تشين فوتشاو منه بالقول انه، الجسر طبعاً، يتمتع بمغنطيس استثنائي يجعله يحظى بشعبية غير مسبوقة بين الراغبين بالانتحار، اذ ان أعداد هؤلاء، الذين يربطون  مفارقتهم للحياة بهذا الجسر دون عن غيره، بازدياد ملحوظ في ىلآونة الأخيرة، مع التنويه بأن الجسر لم يجلب الحظ لأي منهم فقد فشلت محاولاتهم جميعاً بالانتحار.

المصدر "روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية